بالأسماء.. إرهابيون دوليون يتلقون العلاج في المستشفى الإيطالي الميداني بمصراته

أكد المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة بالمنطقة الغربية أن عددًا من الإرهابيين المطلوبين دوليًا ومحليًا والذين يقاتلون ضد القوات المسلحة يتم معالجتهم طبيًا في المستشفى الميداني الإيطالي بمدينة مصراته.

وذكر المركز الإعلامي في بيان تابعته وكالة أنباء المستقبل “أنه قد وردت معلومات استخباراتيّة مؤكدة تفيد بأن المستشفى الميداني الإيطالي بمصراته يعالج عدد من الإرهابيين الذين يقاتلون مع جماعة الإخوان المسلمين والميليشيات الإرهابيّة”.

وأوضح البيان أن من ضمن الذين يتلقون العلاج في المستشفى الإيطالي الميداني بمصراتة الإرهابي “محمد عبدالغني” المعروف “بأبي الزبير” من تنظيم “داعش”، والإرهابي “أسعد خضير الشامي” المعروف “بأبي قتادة” من تنظيم “خلايا بيت المقدس”.

وكذلك الإرهابي “عبدالوهاب محمود العسلي” هو من تنظيم “بيت المقدس”، وكذلك الإرهابي “أبو الليث” من “تنظيم القاعدة في المغرب الإسلامي”، والإرهابي “حسن عبدالودود” الشهير “بأبي سياف” ، وكذلك الإرهابي “أيمن طاهر الإسكندراني” وكنيته “أبو فاطمة” والإرهابي “عبدالله حسن العراقي” وهم جميعًا ينتمون لتنظيم “داعش” .

كما يتلقى العلاج في مستشفى إيطاليا الميداني كل من الإرهابي “سعيد المشغول” وكنيته “أبو البراء” من تنظيم القاعدة للمغرب الإسلامي، والإرهابي “إبراهيم عاطف خضير” المعروف بأبو الدهماء من تنظيم “جيش المرابطين”.

وأكد البيان أن هناك عدد آخر من الإرهابيين تابعين للإرهابي “هشام عشماوي” الذي ألقت القوات المسلحة القبض عليه في درنة