فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيله صالح يلتقي وفداً من أعيان وحكماء مدينة درنة

استقبل فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيله صالح ” بمقر إقامته بمدينة القبة وفداً من أعيان وحكماء مدينة درنة الذين أعربوا خلال لقائهم عن تأييدهم ودعهم لمجلس النواب وتأييدهم للقوات المسلحة للقضاء على الإرهاب والتطرف في كافة أنحاء الوطن.

واطلع فخامة رئيس مجلس النواب خلال اللقاء على أوضاع مدينة درنة عقب تحريرها من الجماعات الإرهابية، وطالب أعيان وحكماء مدينة درنة بضرورة إعتماد لائحة تنظم عمل مجالس الحكماء والأعيان لتساهم بشكل أكثر تنظيماً وفاعلية في حل المشاكل الاجتماعية وغيرها بالبلديات.

كما طالب أعيان درنة بضرورة عودة مؤسسات الدولة التي مقرها بالمدينة ، كإدارة الفروع لمصرف الوحدة وشركة ليبيا للتأمين بعد تحريرها من الجماعات الإرهابية واستتباب الأمن بها ، وتناول اللقاء مسألة إعادة إعمار المدينة نتيجة الحرب على الإرهاب وضرورة تعويض من تضررت مساكنهم وجبر الضرر ودعم مؤسسات التعليم والصحة وغيرها من القطاعات الخدمية.

وأكد المستشار عقيله صالح على الدور الوطني والثقافي لمدينة درنة كونها مدينة الجميع، والحاضنة لأبناء ليبيا ،  وأضاف أيضًا إن درنة عانت الكثير فترة اختطافها من الجماعات الإرهابية والمتطرفين، كما تعهد بمتابعة كافة مشاكل واحتياجات المدينة مع رئاسة الوزراء وتوجيههم وحثهم على الإسراع بتوفير كافة احتياجات مدينة درنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.