2024-10-18

اليوم: 22 سبتمبر، 2019

استقبل معالي وزير الحكم المحلي بالحكومة المؤقتة الدكتور عادل عوض الزائدي، اليوم الأحد بمقر ديوان الوزارة في مدينة البيضاء، عضو مجلس النواب النائب يوسف العقوري عن بلدية توكرة.

وبحث معالي الوزير مع عضو مجلس النواب عن سبل حلحلة المشاكل والمختنقات التي تمر بها البلدية كمشكلة المياه واحتياجات البلدية ووضع خطط لتنفيذها

أعلن المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة اليوم الأحد، أن عدد قتلى عناصر ميليشيات الوفاق وصل لــ 90 قتيلا وأكثر من “150 “جريح في اليومين الماضيين.

وأضاف المركز في بيانه أسماء أبرز قادة المليشيات، الذين تم قتلهم خلال ضربات سلاح الجو الليبي ,وهم (آمر محور الخلاطات علي شناك، وآمر ميليشيا شريخان محمد الشيشة، وآمر ميليشيا الموت محمد الرايس) والقادة الميدانيين هم (هاني الفزاني، ومصطفى الأشخم، والمعتصم بن نوبة، ومختار بادي، والناطق باسم ميليشيا القوة الوطنية جنزور سليم قشوط).

وأكد المركز الإعلامي هروب آمر ميليشيا “باب تاجوراء” إلى دولة صربيا، وذلك بحجة مرافقة الجرحى، مضيفاً أن سلاح الجو الليبي لا زال يستهدف مواقعا لميليشيات الوفاق في كامل الجبهات،

وأعلن المركز بأن سلاح الجو الليبي، استهدف مخزن ذخائر رئيسي في منطقة عين زارة، ورتل لمليشيات مصراتة.

في إطار تحسين وضمان جودة الأمن والسلامة والارتقاء باداء العاملين بديوان مجلس النواب ، نظم مكتب الأمن والسلامة بديوان مجلس النواب محاضرة توعوية للموظفين بديوان المجلس تحت عنوان ” إرشادات السلامة في الإدارات والمكاتب” بحضور مدير مكتب الأمن والسلامة ومدير مكتب متابعة وضمان الجودة ومدير إدارة الإعلام المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب ومدير إدارة التقنية والمعلومات.
وجاء في المحاضرة أهم الإرشادات التي تحقق أمن وسلامة العاملين بالديوان والتي تساهم بشكل كبير في التقليل من خطورتها وتوفر للموظف السلامة والراحة ، كما تم التأكيد فيها على كافة التعليمات التي يجب اتباعها للحد من المخاطر الممكن حدوثها أثناء تأدية العمل.
وقدم شرح تفصيلي عن كيفية اتباع الإرشادات الأساسية والرئيسية من أجل ضمان القيام بالأعمال والانشطة اليومية بنجاح تام .
هذا وتم توزيع مطويات توضيحية توعوية تعليمية تتناول كافة الإرشادات السلامة الواجب اتباعها في الإدارات والمكاتب بالديوان.