شهد مدرج سناء المحيدلي بجامعة العرب الطبية فعاليات الملتقى الثاني للتسويق، الذي نظمته كلية الاقتصاد بجامعة بنغازي تحت عنوان “أهمية التسويق للمجتمع”.
واستضاف الملتقى مجموعة من الشركات العامة والخاصة التي كانت لها تجارب ناجحة في تبنى الفكر التسويقي في أعمالها، كما ستقوم بعرض فرص تدريب عملي وتوظيف لطلبة وخريجي القسم.
وخلال الملتقى، قالت رئيس قسم التسويق بالكلية أمل الشريف أن هذا الملتقى يهدف الى التعريف بقسم التسويق بكلية الاقتصاد ومدى أهميته حتى يتمكن الطلاب مواكبة التطور في هذا المجال
وأضافت: هذا الملتقى نسعى من خلاله إلى التعريف بمجالات التسويق وأهميته في المجتمع، ومدى إسهامه في نجاح الأعمال.
وأوضحت الشريف أن التسويق الاستراتيجي له أهمية للشركات لأنه يربط بشكل كبير بقاء المنظمات الكبرى وازدهارها وكيفية الربط بين التسويق القديم والحديث وذلك للوصول إلى تقديم الخدمات والمنتجات بشكل أفضل للمستهلك.
واختتمت رئيس قسم التسويق بكلية الاقتصاد: نحن نسعى لفتح أفاق جديدة للطلاب في مجال التسويق السياسي والذي يعد عنصر مهم لانجاح العمليات الانتخابية وكذلك لتسويق البرامج الانتخابية .